• ×

05:38 مساءً , الثلاثاء 28 مارس 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

داداباي تنتهي من مشروع الجفير هايتس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 البحرين :

يتوقع الانتهاء من الأعمال الأخيرة في مشرع الجفير هايتس المكون من برجين للتمليك الحر خلال الأشهر القليلة المقبلة. وتم تدشين المشروع في 2014 ويتكون من 376 شقة تضم غرفة وغرفتين وثلاث غرف، وتنتهي الأعمال في المشروع بالكامل في يوليو 2016.

وفي توضيح لسير الأعمال وتطوراته في المشروع، صرح المدير المنتدب لشركة داداباي لتنمية العقارات شبير داداباي قائلاً: «تم اكتمال الأعمال الهيكلية في البرج الجنوبي مع كافة الأعمال الداخلية والتجهيزات وأعمال الإنارة، وتم إزالة السقالات وبدا البرج عالياً واضحاً للرؤية من شارع الفاتح». وأضاف شبير داداباي: «سيتم تنشيط مصعد الخدمات في البرج في 20 مايو الجاري، ويمكن للملاك إلقاء نظرة على وحداتهم السكنية والاطمئنان على نوعية وجودة الأعمال التي وعدناهم بها. وتم أيضاً اكتمال كافة أعمال السباكة والأعمال الكهربائية والميكانيكة بنجاح. أما فيما يتعلق بالبرج الشمالي فقد اكتملت أيضاً الأعمال الهيكلية في حين تستمر أعمال بناء وتشطيب الشقق السكنية على قدم وساق. وسوف نستمر في جهودنا لتطوير مشروعات سكنية راقية المستوى في منطقة السيف من أجل توفير وحدات سكنية راقية وفسيحة للبحرينيين ومواطني دول الخليج الشقيقة وللمغتربين أيضاً».

ويجدر الذكر أن مشروع جفير هايتس قد فاز بجائزة أفضل عقار عالي الارتفاع من قبل الجائزة العربية للعقارات التي تعتبر جزءًا من الجائزة الدولية للعقار في المملكة المتحدة. ومن جانبه قال المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري لمشاريع شركة داداباي لتطوير العقارات عزيز ميتايولا: «يعتبر هذا المشروع من المشروعات العقارية المتكاملة للسكنى العالية مع توفير كافة التسهيلات والبيئة والسكنية المريحة والآمنة، وقد حقق المشروع النجاح حيث لم يبق منه غير عدد يسير من الوحدات السكنية المعروضة للبيع. ونحن سعداء للغاية أن نكون جزءًا من هذا المشروع التطويري الحائز على الجوائز الدولية والذي حظي بالقبول حيث تم شراء وحداته السكنية من أكثر من 35 جنسية من مختلف أنحاء العالم»
بواسطة : ADMIN
 0  0  261
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:38 مساءً الثلاثاء 28 مارس 2017.