• ×

12:58 صباحًا , الثلاثاء 21 فبراير 2017

تيماس العقارية تطرح منتجعات سياحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبرمت شركة تيماس العقارية خلال اليومين الأولين لمعرض النخبة العقاري، صفقات ضخمة مؤكدة بذلك تحقيقها لاهدافها التسويقية خلال المعرض.

وقال مساعد المدير العام للتسويق العقاري في شركة تيماس العقارية محمد حمدي خالد، إنها نجحت بإبرام صفقات قوية خلال أول يومين من المعرض، مؤكداً نجاحها الكبير في تحقيق أهدافها التسويقية التي وضعتها للمشاركة في هذا المعرض.

وأضاف أن معرض النخبة العقاري أثبت أنه المعرض العقاري رقم واحد في الكويت، إذ إنه بالتنظيم المميز والفعاليات الضخمة والحملة الإعلانية الكبيرة التي تخصصها مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض، يعتبر المعرض الفعالية الأهم والأبرز لكل شركة تبحث عن التعريف بنفسها وتسويق مشروعاتها العقارية وفرصها الاستثمارية.

وذكر أن مشاركة «تيماس» في المعرض تتضمن طرح مجموعة من الاستثمارات العقارية الجديدة، ومن بينها مشاريع في كل من دبي وتركيا وأوروبا، التي تمتاز بتقديم أفضل العوائد على الاستثمار مع ضمان الشراء في حال رغبة العميل بالبيع، وليس بضمان إعادة البيع.

وأشار إلى أن المشاريع المطروحة عبارة عن منتجعات تملكها الشركة وتديرها بنفسها، بحيث يتم طرحها من خلال تسهيلات كيبرة للعملاء وبعوائد شهرية تبدأ بمجرد الانتهاء من المشروع، ناهيك عن تقديم عوائد على الاستثمار في مشاريع أخرى قيد الإنشاء تصل نسبة العائد فيها إلى أكثر من 80 في المئة.

وبين أنه من المعروف أن المشاريع قيد الإنشاء ترتفع أسعارها بسرعة كلما اقترب المشروع من الإنجاز، ما يجعل المستثمر يستفيد بشكل أكبر كلما كان سباقاً للدخول في المشروع مع بدايات الإنجاز.

ولفت خالد إلى أن مشاريع «تيماس» التي أصبحت تمثل أصولاً منتشرة في عدد من الأسواق المستقرة حول العالم، أصبحت الضمان الحقيقي للعملاء الذين وجدوا في هذه المشاريع فرصاً استثمارية مميزة خلال السنوات الماضية.
بواسطة : ADMIN
 0  0  277
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:58 صباحًا الثلاثاء 21 فبراير 2017.