• ×

04:17 مساءً , الأحد 22 يناير 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

اموال الكويت تطرح مشاريع عقارية ضخمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكدت شركة أموال الكويت العقارية مشاركتها في المعرض، الذي تطرح خلاله مجموعة من مشاريعها العقارية الضخمة داخل وخارج الكويت.

وقال المدير التنفيذي والشريك في شركة أموال الكويت العقارية فالح المطيري، إن الشركة تسعى من خلال هذا المعرض إلى التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء.

وأضاف أن «أموال الكويت» من أكبر الشركات العقارية في الكويت، واكتسبت ثقة عملائها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة، مبيناً أن هذه الثقة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية تحتم عليها أن تتميز وتنفرد في السوق الكويتي بتنظيم معرض خاص بها، تتواصل فيه مباشرة مع عملائها، وتقوي من خلاله روابط التفاعل المباشر معهم.

ولفت إلى أن «أموال الكويت» قامت بتوزيع الأرباح على جميع عملائها والمستثمرين في مشروعاتها المتنوعة، بحيث تم توزيع الأرباح والتي كانت مجزية، إذ بلغت 15 في المئة.

وشكر جميع العملاء على ثقتهم الغالية بالشركة والتي كانت أقوى دافع لها في تجويد خدماتها ووضعتها أمام مسؤولية كبيرة، تحتم عليها بذل المزيد من الجهد في الحفاظ على استثمارات عملائها وإدارتها، بالشكل الذي يعمل على تنميتها وتحقيق العوائد المجزية من هذه الاستثمارات.

ولفت المطيري إلى أن الشركة تطرح خلال المعرض شققا للتمليك داخل الكويت، في أكثر من منطقة بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى شاليهاتها المميزة في منطقة الخيران، بالإضافة إلى طرح شقق في الجمهورية التركية.

وذكر أن العنوان العريض لهذا المشروع هو «عطلة بلا إجازة»، وهو يهدف لتشجيع السياحة الداخلية، ويتكون من شاليهات جاهزة تتكون من 6 غرف نوم ماستر وغرفة خادمة وحمام سباحة خاص ومصعد خاص لكل شاليه، ويتميز بإطلالة مباشرة على البحر «الخور»، وتتمتع شاليهاته بالخصوصية التامة والمساحات الكبيرة التي تمنح الأسرة الكويتية الكبيرة راحة مطلقة، مبيناً أنه يتم تمليك الشاليه للراغبين لمدة 30 عاما، وتطرح للمستثمر فرصا استثمارية مجدية من خلال التأجير والإدارة.

وبين أن المشروع الأول في محافظة طربزون التركية ذات الطبيعة الساحرة والخلابة، وهي محافظة في شمال تركيا مكتملة الخدمات وتتميز بطقس رائع في أحضان الطبيعة الجميلة، ويقوم على مساحة كبيرة ويحتوي على مجمع تجاري ضخم وملاعب وأسواق، ويشتمل على جميع الخدمات وتتوافر الحراسة فيه على مدار الساعة.

وأضاف المطيري أن العنوان الرئيسي لمشروع طرابزون هو «تملك شقة الاحلام»، فالعميل يسكن في أحضان الطبيعة الخلابة وتتوافر له خدمة 7 نجوم ويتميز المشروع بقربه من المطار حيث يبعد عنه فقط 5 دقائق، وتتكون الشقة من 4 غرف نوم وصالة ومساحة الشقة 230 مترا.

وأفاد أن ثاني مشروعات الشركة في تركيا التي سيتم طرحها خلال المعرض، هو مشروع متميز في مدينة بورصة في شمال غرب البلاد، معتبراً أن أشهر ألقابها حاليا هو «Yeşil Bursa» وتعني «بورصة الخضراء» بسبب كثرة الحدائق العامة والمتنزهات الموجودة حولها، فضلاً عن الغابات المتنوعة الشاسعة المنتشرة حول المنطقة.

ونوه بأن مشروع الشركة الثالث يقع في مدينة مودانيا وهي مدينة صغيرة وجميلة، وهي إحدى ضواحي بورصة، وتطل على البحر الأسود وعلى خليج جمليك التركي وهو جزء من الساحل الجنوبي لبحر مرمرة.

وقال المطيري إن أسعار الشقق في تركيا تبدأ من 18500 ألف دينار، منوهاً بأن الشركة تقدم تسهيلات في الدفع حتى 24 شهراً.
بواسطة : ADMIN
 0  0  202
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:17 مساءً الأحد 22 يناير 2017.